شباب روش طحن

ابداع شبابى
 
الرئيسيةس .و .جالأعضاءالمجموعاتبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مانشستر يهدى الارسنال صدارة الدورى الانجليزى الممتاز

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
crazy_honeylove

avatar

المساهمات : 64
تاريخ التسجيل : 04/12/2007
العمر : 29

مُساهمةموضوع: مانشستر يهدى الارسنال صدارة الدورى الانجليزى الممتاز   الأربعاء يناير 09, 2008 4:44 am

لندن : أهدى فريق مانشستر يونايتد غريمه اللدود ارسنال صدارة بطولة الدورى الانجليزى الممتاز لكرة القدم عقب خسارته امام ايفرتون 1 / 4 ، فى المباراة التى جرت بينهما ضمن منافسات الاسبوع العشرين.

وتجمد رصيد مانشستر يونايتد بهذه النتيجة عند 45 نقطة في المركز الثاني ، بينما ارتفع رصيد ويستهام إلى 29 نقطة في المركز التاسع.

أحرز أهداف الفريق الفائز أنتون فيردناند ، ماتيو ابسون ق ( 77 ، 82 ) ، بينما أحرز هدف الفريق الخاسر كريستيانو رونالدو ق ( 14 ).

ايفرتون / ارسنال

وفى المباراة الثانية استطاع فريق ارسنال ان يعود مرة أخرى الى صدارة جدول المسابقة بعد تغلبه على مضيفه ايفرتون 4 / 1 ، ليرفع رصيده إلى 47 نقطة فى المركز الأول بفارق نقطتين أمام مانشستر يونايتد الذي تراجع للمركز الثاني ، بينما تجمد رصيد إيفرتون عند 33 نقطة في المركز السادس.

أحرز أهداف الفريق الفائز ادواردو دا سيلفا ق ( 47 ، 58 ) ايمانويل اديبايور ، توماس روزيسكى ق (79 ، 90 ).

تشيلسى / نيو كاسل يونايتد

وفى المباراة المهمة الثالثة ، واصل تشيلسى تضيق الفارق بينه وبين ارسنال ويونايتد ، بعد تغلبه على ضيفه نيوكاسل 2 / 1 ليرفع رصيده إلى 41 نقطة في المركز الثالث ، بينما تجمد رصيد نيوكاسل عند 26 نقطة في المركز الحادي عشر.

تقدم تشيلسي بهدف سجله مايكل ايسين في الدقيقة 30 ، ثم تعادل نيوكاسل عن طريق نيكى بت في الدقيقة 55 ، واختتم سالمون كالو لتشيلسى في الدقيقة 87 .

وفى مباريات أخرى فاز توتنهام على ريدينج 6 / 4 ، وتغلب سندرلاند على بولتون 3 / 1 ، وميدلسبروه على مضيفه بورتسموث 1/صفر ، وأستون فيلا على مضيفه ويجان 2 / 1 ، بينما تعادل برمنجهام مع فولهام 1/1 .











الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مانشستر يهدى الارسنال صدارة الدورى الانجليزى الممتاز
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شباب روش طحن :: المنتدى الرياضى :: الدوريات العالمية-
انتقل الى: